عزل الفوم في الكويت ذد فاروقي

عزل الفوم في الكويت من شركة ذد فاروقي
يُعدُّ عزل الفوم أفضل مواد العزل الحراري على الإطلاق، وأهم فوائده هي حماية المبنى من درجات الحرارة الشديدة، فإذا كان منزلك يتعرض لأشعة الشمس فترة طويلة ودرجة الحرارة شديدة، فلا بُدَّ أن تفكر في الاستعانة بأفضل شركة عزل فوم بالك ، لكي تحمي منزلك وأفراد أسرتك من الحرارة الزائدة، وتحافظ على المبنى من الأضرار الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة.
تسربات المياه في الكويت من ذد فاروقي
حماية من الأمطار
يمثل عزل الفوم أفضل حماية للأسطح من تساقط الأمطار الغزيرة، فعندما يكون المطر شديدًا ولا توجد طرق صرف جيدة بالسطح، يتأثر السطح من الاحتفاظ بالمياه، ويتشرب السطح كميات كبيرة مما يضر بسلامة الطبقة الأسمنتية الظاهرة، بل وقد يصل الأمر للإضرار بحديد التسليح الداخلي، مما يجعل ضرورة هدم السقف وإعادة بنائه ضرورة ملحة.
فلك أن تتخيل أن عمل عزل الفوم بالكويت يمنح سطح المنزل عمرا أطول، ويمنع حدوث أي من المشاكل التي ذكرناها، بل ويخفف العزل من برودة الجو داخل المنزل، وخاصة إن تم تطبيق العزل على الحوائط الخارجية للمنزل أيضًا، فهذه الخطوة تعطي المنزل دفئًا كبيرًا يكفي لعدم استخدام المدفئة داخل المنزل.
حماية من الحرارة
يُعتبر عزل الفوم أفضل وسيلة لتخفيف درجات الحرارة داخل المنازل في فصل الصيف، مما يجعل عمل المكيف أمرًا غير ضروري، فإذا تم تطبيق عزل الفوم على الأسطح والحوائط، فإنه يعمل على تلطيف درجة الجو بشكل كبير.
كما يمثل حماية للأسطح من التشقق نتيجة زيادة درجة الحرارة وتسلط أشعة الشمس وقتًا طويلًا، فالأسطح الخرسانية والخشبية بشكل خاص، تتأثر من درجة الحرارة بشكل كبير، وعمل عزل الفوم يخفف من أضرار الحرارة الشديدة


للاستفسار عن مشكلتك تواصل معانا